أخر تحديث : الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 7:39 مساءً

رونار مرشح للفوز بجائزة “غلوب سوكر العالمية”

بتاريخ 26 ديسمبر, 2017 - بقلم التحري
رونار مرشح للفوز بجائزة “غلوب سوكر العالمية”
يتواجد اسم هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، ضمن قائمة المدربين المرشحين للفوز بجائزة “غلوب سوكر العالمية”، المخصصة لـ “أفضل مدرب منتخب عربي لسنة 2017″، والتي سيعلن عنها يوم 28 من الشهر الجاري، بمدينة دبي الإماراتية.
 
وسيكون هيرفي رونار في منافسة كبيرة، مع كل من مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر، ومدرب منتخب تونس نبيل معلول، بالإضافة إلى الهولندي فان مارفيك، مدرب المنتخب السعودي، الذي ترك منصبه (كمدرب للسعودية)، مباشرة بعد التأهل إلى المونديال.
 
وعلى المستوى العالمي، سيكون التتويج بجائزة أحسن مدرب لسنة 2017، محصورا بين كبار أوروبا، إذ تضم قائمة المرشحين كلا من زين دين زيدان، ومورينهو، وأليغري، ثم الإيطالي كونتي.
 
وتتكون اللجنة التي ستحدد هوية الفائزين بجوائز غلوب سوكر العالمية، من أطر تقنية كبيرة وخبيرة في المجال الكروي، بالإضافة إلى عدد من الاعبين السابقين، كما سيكون لدى الجماهير حق في اخيتار اللاعبين الذين يستحقون التتويج بهذه الجوائز عن طريق التصويت.
 
ويذكر أن جائزة غلوب سوكر، ستعرف تنظيم نسختها الثامنة هذه السنة، بعد أن ظهرت للمرة الأولى سنة 2010.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.