أخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 7:21 مساءً

وفاة رجل أمن داخل سيارته بمراكش على إثر سكتة قلبية

بتاريخ 23 ديسمبر, 2017 - بقلم التحري
وفاة رجل أمن داخل سيارته بمراكش على إثر سكتة قلبية

فارق رجل أمن صباح اليوم السبت 23 دجنبر، الحياة إثر إصابته بسكتة قلبية داخل سيارته بمدينة مراكش، أثناء ركنه سيارته الوظيفية بجانب الطريق بإحدى شوارع المدينة.
وبحسب المعطيات المتوفرة للجريدة، فإن الهالك االمسمى ( محمد.الص)، الذي يعمل تحت إشراف مسؤول امني مكلف بجهاز شرطة المرور بولاية الأمن بولاية مراكش، وخلفت الفاجعة صدمة لدى رئيس الضحية وزملائه في الجهاز.
والى ذلك أمر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، بنقل الضحية إلى مستودع الأموات بمراكش قصد اجراء تشريح الطب الشرعي لمعرفة حيثيات وظروف وفاة الضحية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.