أخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 6:27 مساءً

وزارة التربية الوطنية تتقدم بشكاية إلى القضاء من أجل فتح تحقيق في موضوع تزوير بلاغ صحفي

بتاريخ 23 ديسمبر, 2017 - بقلم التحري
وزارة التربية الوطنية تتقدم بشكاية إلى القضاء من أجل فتح تحقيق في موضوع تزوير بلاغ صحفي

في تطور مثير، قررت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي اللجوء إلى القضاء ردا على بلاغ “مزور” تم نسبه للوزارة وتم تداوله بشكل واسع قبل يومين.

وفي بلاغ صحفي جديد، أعلنت الوزارة أنها تقدمت لدى الجهات المختصة بشكاية من أجل فتح تحقيق في موضوع تزوير بلاغ صحفي ونشر أخبار زائفة بخصوص مباراة توظيف أساتذة بموجب عقود.

 

وطالبت الوزارة بمباشرة المتابعة القضائية في حق كل من كان وراء فبركة ونشر هذا البلاغ الكاذب.

وكانت جهات مجهولة قد روجت بلاغ قيل إنه صادر عن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، ويفيد بإلغاء إجراء مباراة التوظيف بالتعاقد للسنة المقبلة 2018-2019، ما خلق جدلا واستنكارا من قبل المترشحين.

وعلى إثر ذلك خرجت الوزارة المذكورة يوم الخميس الماضي بتكذيب في الموضوع، مؤكدة عبر صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”، أن ما نشر بهذا الخصوص لا أساس له من الصحة، وتنفي نفيا قاطعا أن تكون قد أصدرت أي إعلان أو بلاغ يستفاد منه إلغاء هذه المباريات المذكورة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.