أخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 7:06 مساءً

مصالح الأمن بالبيضاء تعتقل لصا كسر زجاج واجهة وكالة تابعة لبريد بنك من أجل السرقة

بتاريخ 23 ديسمبر, 2017 - بقلم التحري
مصالح الأمن بالبيضاء تعتقل لصا كسر زجاج واجهة وكالة تابعة لبريد بنك من أجل السرقة

اعتقلتمصالح الأمن، صباح اليوم السبت، لصا حاول سرقة وكالة تابعة لبريد بنك بشارع 10 مارس بسيدي عثمان بالدار البيضاء، وتحقق معه في تهم تتعلق بإلحاق خسائر مادية بوكالة بنكية.

و كان  اللص قد كسر زجاج واجهة الوكالة البنكية التابعة لبريد بنك، في وقت مبكر من اليوم السبت، وهو ما أدى إلى إصابته بجرح، قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من القبض عليه قبل مغادرة الوكالة التي حوصر داخلها.

و لميتمكن اللص  من سرقة أي أموال من الوكالة، بعد أن سارع رجال الأمن إلى القبض عليه، دون ما حال دون تمكنه من الفرار، مشيرة إلى أن تحقيقا فتح حول الحادث بتعليمات من النيابة العامة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.