أخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 7:02 مساءً

“زيزو” : أتحمل الخسارة أمام برشلونة

بتاريخ 23 ديسمبر, 2017 - بقلم التحري
“زيزو” : أتحمل الخسارة أمام برشلونة
أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أنه يتحمل مسؤولية اختياراته، بعدما قرر اللعب بخطة 4-4-2 في “الكلاسيكو”، وهو ما كلفه خسارة اللقاء أمام الغريم برشلونة، بثلاثية نظيفة على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.
وانتقد المتتبعون التكتيك الذي لعب به “زيزو” أمام البارسا، بعدما قرر الدفع بـ 4 لاعبين في خط الوسط، وترك إيسكو في مقاعد البدلاء، وهو ما جعل الريال يلعب ببطئ، خصوصا في الهجمات المضادة.
 
وعن سبب إشراك كوفاسيتش على حساب إيسكو، قال زيدان في تصريح تلفزيوني: “كان علي الاختيار. فكرتنا كانت هي مراقبة ميسي، وكوفاسيتش قام بالمهمة بشكل جيد. لقد قررنا وانتهى الأمر”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.