أخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 6:53 مساءً

وفاة سائق السيارة الحمراء بعد حادث سيدي العايدي سطات المؤلم

بتاريخ 18 ديسمبر, 2017 - بقلم التحري
وفاة سائق السيارة الحمراء بعد حادث سيدي العايدي سطات المؤلم

التحري_عبد الصمد بياضي

أكدت مصادرنا صباح اليوم،أن سائق السيارة الخفيفة (رونو إكسبريس) التي اصطدمت مساء أمس بسيارة أجرة على الطريق الرابطة بين مدينة سطات و برشيد على مشارف جماعة سيدي العايدي،قد فارق الحياة.

و كان الحادث قد خلف 9 مصابين بينهم 3 حالاتهم خطيرة،نقلوا على إثرها من المستشفى الإقليمي الحسن الثاني صوب المستشفى الجامعي بن رشد قصد إجراء عمليات على الدماغ.

مصادر التحري،أكدت اليوم وفاة سائق سيارة رونو إكسبريس بالمستشفى بعد أن تعذر على الطاقم الطبي إنقاض حياته رغم المحاولات الجادة في العملية التي أجريت له.

إن لله و إنا إليه راجعون،و مزيدا من الحذر لمستعملي الطريق.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.