أخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 11:59 صباحًا

جرسيف : أفارقة يطعنون جنديا متقاعدا و يحاولون قطع عضوه التناسلي

بتاريخ 16 ديسمبر, 2017 - بقلم التحري
جرسيف : أفارقة يطعنون جنديا متقاعدا و يحاولون قطع عضوه التناسلي

تعرض جندي متقاعد أمس الجمعة، بمدينة جرسيف، لهجوم مباغث من طرف مجموعة من الأفارقة كانوا على متن سيارة، وأصابوه بطعنات مختلفة، مع محاولة قطع عضوه التناسلي، وذبحه.

وتعود تفاصيل الحادث، إلى عشية أمس الجمعة، حين كان الجندي المتقاعد، البالغ من العمر 54 سنة، يقوم بتمارين رياضية بأحد المنتزهات، قبل أن يهاجمه الأفارقة ويحاولون بتر عضوه التناسلي وذبحه، قبل أن يلذوا بالفرار.

 

وتم نقل الجندي المتقاعد الذي سبق له الاشتغال كحارس أمن خاص، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي، لتلقي الإسعافات الأولية، فيما باشرت عناصر الأمن  تحقيقاتها حول الحادث.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.