أخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 7:10 مساءً

بنعطية يرد بقوة على صحفي فرنسي سخر من المنتخب المغربي : ” لماذا لا تقفل فمك”

بتاريخ 2 ديسمبر, 2017 - بقلم التحري
بنعطية يرد بقوة على صحفي فرنسي سخر من المنتخب المغربي :  ” لماذا لا تقفل فمك”

أثار الصحفي الرياضي الشهير، دانيال ريولو، حفيظة الدولي المغربي، المهدي بنعطية، بعد أن استصغر من قيمة المنتخب الوطني، وسخر من حظوظه في مقارعة، منتخبي إسبانيا والبرتغال، في المجموعة الثانية، ليلقى ردا عنيفا من عميد أسود الأطلس.
وقال الصحفي الفرنسي الإيطالي، الذي يشتغل في إذاعة RMC spot، الفرنسية، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ” المغرب أمام إسبانيا..المغرب سينهزم بثلاثة أهداف، على الأقل”.

لكن عميد الأسود، وصخرة دفاع يوفنتوس رد عليه، في الحين، وعبر تويتر أيضا بالقول ” لماذا لا تقفل فمك”، ووصفه ب “التافه الذي لم يسبق له حتى أن لعب كرة القدم”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.