أخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 5:31 مساءً

هيرفي رونار : “على الورق يبدو أن المهمة صعبة لكننا سنقول كلمتنا”

بتاريخ 1 ديسمبر, 2017 - بقلم التحري
هيرفي رونار : “على الورق يبدو أن المهمة صعبة لكننا سنقول كلمتنا”

أقر الناخب الوطني، هيرفي رونار، بأن القرعة لم تكن رحيمة بأسود الأطلس في هذه المجموعة، بعد أن أوقعته، أمام منتخبين أروبيين، من قيمة إسبانيا والبرتغال، لكن الأسود قادرون على الذهاب بعيدا.

وقال الناخب الوطني، في تصريح له، قبل قليل، لقناة “بي ان سبورت” إنه كان يحب تفادي إسبانيا في دور المجموعات، كما هو حال جميع المنتخبات، ” لكن القرعة حتمت علينا مواجهاته، وعلينا التفكير في ذلك من الآن”.

وصرح الناخب الوطني في المناسبة ذاتها، “سندخل المنافسة برأس مرفوع، الآن وبعد أن سعدنا بالتأهل للمونديال، يجب أن نلعب كأس العالم بطموح، وطموحنا هو البصم على مشاركة تاريخية، وليس المشاركة من أجل المشاركة فقط”.

وأضاف مدرب الأسود “على الورق، يبدو أن المهمة صعبة، لكننا سنقول كلمتنا، وسنحاول أن نؤكد للجميع بأننا خصم قوي”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.