أخر تحديث : الأحد 26 نوفمبر 2017 - 5:26 مساءً

مصالح الأمن يمراكش تحجز سيارات مزينة بالذهب في ملكية صاحب مقهى “لاكريم”

بتاريخ 26 نوفمبر, 2017 - بقلم التحري
مصالح الأمن يمراكش تحجز سيارات مزينة بالذهب في ملكية صاحب مقهى “لاكريم”

حجزت عناصر الأمن، يوم أمس السبت، سيارتين من النوع فاخرة، واحدة منهما مطلية بالذهب، تعود ملكيتها لصاحب مقهى “لاكريم” في مراكش، الذي شهد الحادث المآساوي، بداية شهر نونبر الجاري.

وكشفت مصادر إعلامية أن السلطات حجزت السيارتين الفاخرتين من مرآب فيلا مالك المقهى بـجماعة “تسلطانت” بحضور السلطات الأمنية التي طوقت عملية نقل السيارتين إلى مقر المديرية الجهوية للجمارك بمراكش.

 

ولحدود الساعة، لا زال مالم مقهى لاكريم وشقيقه، يقبعان في سجن لوداية منذ مطلع الشهر الجاري، على خلفية التحقيق معها على إثر الحادث الذي شهدته مدينة مراكش، راح ضحيته شاب في مقتبل العمر، وأصيب اثنان آخران.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.