أخر تحديث : الأحد 26 نوفمبر 2017 - 5:16 مساءً

فيديو..بنكيران يرد بقوة على الرميد : “استدعوا السيسي أو من تريدون أنتم أحرار”

بتاريخ 26 نوفمبر, 2017 - بقلم التحري
فيديو..بنكيران يرد بقوة على الرميد : “استدعوا السيسي أو من تريدون أنتم أحرار”

في أول رد له على ما جاء في مداخل مصطفى الرميد، القيادي في الحزب، في مداخلته للدفع برفض التمديد لابن كيران، مخوفا من خلق الطواغيت، إذا تم إقرار الولاية الثالثة، ومتحدثا عن خلق أمثال السيسي ومبارك وبن علي، قال عبد الإله ابن كيران في جوابه على سؤال الإعلاميين، مباشرة بعد مغارته أشغال برلمان الحزب، “يستدعيو السيسي أو من أرادوا فهم أحرار”.

وأضاف ابن كيران، “كل واحد يستحضر الدفوعات التي تظهر له أنها معقولة، أنا الموضوع الذي كان مطروحا منعت على نفسي أن أكون عنصرا فيه، هذا الموضوع هو نتيجة مبادرة أخ واحد، وأصبح في هذا المستوى بعدما تدخل من معه ومن ضده، أما أن اخترت أن لا أدخل فيه إطلاقا”.

وتعليقا على رفض المجلس الوطني تعديل المادة 16 من النظام الأساسي للحزب، وبالتالي رفض الولاية الثالثة، قال ابن كيران، “الحمد لله المجلس الوطني اجتمع وعمل برنامجه وصوت على ما  كان يستدعي التصويت وكانت النتائج التي تعرفونها والديمقراطية هي هذه، انتهى الكلام”.

وشدد ابن كيران على أن “الذي يدخل للديمقراطية يجب أن يكون دائما مستعدا لأن يصوت الناس عليه أو لا يصوتون عليه، لصالحه أو ضده، الإخوان اختاروا ما يعتقدون أنه في صالحهم، الله يكمل عليهم بالخي

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.