أخر تحديث : السبت 25 نوفمبر 2017 - 5:39 مساءً

71 في المئة من المغاربة يرفضون انضمام منير الحدادي للمنتخب الوطني

بتاريخ 25 نوفمبر, 2017 - بقلم التحري
71 في المئة من المغاربة يرفضون انضمام منير الحدادي للمنتخب الوطني

أظهر استفتاء، قامت به قناة “الرياضية’، عبر صفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، رفض نسبة كبيرة من المغاربة، حمل اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني، منير الحدادي، لقميص المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعد أن فضل في وقت سابق تمثيل إسبانيا.

وجاء في نتيجة الاستفتاء، أن 71 بالمائة من المغاربة يرفضون حمل الحدادي للقميص الوطني، بينما قال 29 بالمائة فقط منهم، “نعم” لتمثيله لأسود الأطلس، ومشاركته في كأس العالم المقبلة في روسيا.

وشارك في الاستفتاء الذي انتهى، منتصف الليلة الماضية، 34 ألف و107 مشاركا، فيما اعتبرت جل تعليقات رواد “فايسبوك”، أن اللاعب الحالي لفريق “ألافيس” الإسباني، ” خذل المغرب في وقت سابق، ولا يمكننا أن نسمح له باللعب، حبا في مشاركته في المونديال”.

جدير ذكره، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باشرت رسميا، لدى محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، إجراءات الحصول على رخصة تمثيل اللاعب للمغرب، في الوقت الذي عبر فيه الناخب الوطني، في وقت سابق، عن عدم اعتراضه على قدوم الحدادي للأسود.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.