أخر تحديث : السبت 25 نوفمبر 2017 - 10:57 صباحًا

14 تلميذا ينقلون إلى مستشفى إنزكان بسبب حلوى فاسدة

بتاريخ 25 نوفمبر, 2017 - بقلم التحري
14 تلميذا ينقلون إلى مستشفى إنزكان بسبب حلوى فاسدة

نقل 14 تلميذا يتابعون دراستهم بمدرسة الإمام البخاري بالجماعة الحضرية الدشيرة الجهادية، بعد زوال أول أمس الخميس، على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لإنزكان، وذلك بعد تعرضهم لتسمم غذائي نتيجة تناولهم حلوى فاسدة.

وأفاد بلاغ للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بانزكان أيت ملول، نشرته على صفحتها الرئيسية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، بأن التحريات الأولية في الموضوع، تفيد بأن” أحد التلاميذ بالمدرسة، اقتنى قطعا من الحلوى من إحدى المحلات بجانب المؤسسة، وتقاسمها مع زملائه، لكنهم أحسوا لحظات بعد تناولها بمغص وألم على مستوى البطن، ليخبروا الأطر التربوية والإدارية بذلك”.

وفور ظهور أعراض التسمم على التلاميذ” تم التدخل على استعجال لأجل توجيه التلاميذ إلى المستشفى، للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة، تحت إشراف طاقم طبي متخصص وبرعاية من السلطات الإقليمية والأمنية، تقول المديرية الإقليمية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.