أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 6:00 مساءً

إقالة الزاكي و تعيين المرابط في اتحاد طنجة

بتاريخ 21 نوفمبر, 2017 - بقلم التحري
إقالة الزاكي و تعيين المرابط في اتحاد طنجة

انفصل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم عن مدربه بادو الزاكي، صباح اليوم الثلاثاء، بعد النتائج السلبية التي حققها المدرب، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

واتفق المكتب المسير للفريق مع المدرب بادو الزاكي بفسخ العقد بالتراضي، بعد فشله في قيادة اتحاد طنجة لتحقيق نتائج إيجابية، حيث أقصي في أدوار مبكرة من منافسات كأس العر،وعجز عن تحقيق الانتصار منذ الدورة الأولى، حيث فاز أنذاك على نهضة بركان خارج الميدان بثلاثية نظيفة، ليقبع في الرتبة 12 برصيد 8 نقاط.

 

وقررت إدارة الفريق الطنجاوي تعيين إدريس المرابط، مدربا للفريق، إذ سيتم تقديمه عصر اليوم الثلاثاء، للاعبين لخوض أول حصة تدريبية للفريق تحت قيادته.

وكان فارس البوغاز قد تعاقد مع الناخب الوطني السابق خلال بداية مرحلة الانتقالات الصيفية، بعد أن أنهى الأخير تجربة مميزة بالجزائر رفقة فريق شباب بلوزداد الجزائري، قاده خلالها لحصد لقب كأس الجزائر ولتحقيق الرتبة السادسة، بعدما كان مهددا بالنزول في مرحلة الذهاب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.