أخر تحديث : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 11:15 مساءً

جريمة قتل بطلها شاب في عقده الثالث يوجه طعنات قاتلة لشقيق زوجته

بتاريخ 26 سبتمبر, 2017 - بقلم التحري
جريمة قتل بطلها شاب في عقده الثالث يوجه طعنات قاتلة لشقيق زوجته

اهتزت ساكنة تامسنا، المتواجدة على مستوى عمالة الصخيرات تمارة، ليل الإثنين، على وقع جريمة قتل بشعة، بطلها شاب في عقده الثالث، أقدم على ذبح شقيق زوجته  وسط الشارع.

و في تفاصيل الحادث، أن مرتكب الجريمة البالغ من العمر 38 عامًا، دخل في نقاش حاد مع الضحية البالغ من العمر قيد حياته 45 عامًا، بسبب مشاكل أسرية، لتتطور الأمور بينهما، ما دفع بالطرف الأول إلى توجيه طعنات قاتلة لشقيق زوجته على مستوى الصدر و العنق، حيث سقط الضحية جثة هامدة غارقًا في بركة من الدماء.

 و قد حلت المصالح الأمنية بعين المكان، وتمكنت من إيقاف المتورط في هذا العمل الإجرامي المروع، وفتحت تحقيقًا للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة، يأمر من النيابة العامة بينما تم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة طبية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.