أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 3:50 مساءً

والدة الوزير نبيل بنعبد الله في ذمة الله

بتاريخ 11 سبتمبر, 2017 - بقلم التحري
والدة الوزير نبيل بنعبد الله في ذمة الله

توفيت بعد زوال اليوم، بمستشفى الشيخ زايد، بالرباط، والدة نبيل بنعبدالله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، ووزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، في حكومة سعد الدين العثماني.

وتشير المعطيات المتوفرة، إلى أن والدة بنعبد الله، عانت من وعكة صحية، تطلبت مكوثها بالمستشفى، قبل أن توافيها المنية، اليوم الاثنين.

هذا، ومنع الحادث المفجع بنعبدالله، من المشاركة في اللقاء، الذي ينعقد، في هذه الأثناء، لتقديم حصيلة مائة اليوم من عمل الحكومة، التي يشارك فيها حزب التقدم والاشتراكية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.