أخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 11:05 صباحًا

صراع من أجل مال المخدرات يودي بحياة مبحوث عنه و درك خريبكة ينسق مع نظيره بسطات لاعتقال المتهمين

بتاريخ 9 سبتمبر, 2017 - بقلم التحري
صراع من أجل مال المخدرات يودي بحياة مبحوث عنه و درك خريبكة ينسق مع نظيره بسطات لاعتقال المتهمين

متابعة التحري

توفي تاجر مخدرات داخل قسم الإنعاش في مستشفى مدينة خريبكة، أمس الجمعة، متأثرا بجروح خطيرة أصيب بها قبل ثلاثة أيام، على يد ثلاثة أشقاء في أحد الدواوير الصفيحية ضواحي مدينة خريبكة.

و حسب مصادر مطلعة، فإن الضحية، الذي كان مطلوبا للعدالة، بموجب مذكرة بحث وطنية، قد تعرض لوابل من الركل والرفس والطعن من طرف ثلاثة أشقاء يتاجرون، أيضا، في المخدرات، ضمنهم مبحوث عنه.

و أفادت المصادر ذاتها أن المعنيين بالأمر، وبعد أن أثخنوا الضحية بالجراح، جردوه من ملابسه، إمعانا في إذلاله، قبل أن يلوذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

يذكر أن عناصر الدرك الملكي شنت حملات تمشطية بتنسيق مع درك سطات للقبض على الأشقاء الثلاثة، خصوصا بعد أن تأكدت وفاة الضحية داخل المستشفى الإقليمي في خريبكة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.