أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 3:23 مساءً

ألان جيريس يقدم استقالته كمدرب للمنتخب المالي

بتاريخ 7 سبتمبر, 2017 - بقلم التحري
ألان جيريس يقدم استقالته كمدرب للمنتخب المالي

أعلن الاتحاد المالي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن مدرب منتخبه، الفرنسي ألان جيريس استقال من منصبه.
وقرر جيريس قبل أقل من ثلاثة أشهر على انتهاء عقده في 30 نونبر المقبل، ترك منصبه تحت الضغط، وبعد النتائج المتواضعة لمنتخب “النسور”.
وخرجت مالي عمليا من تصفيات مونديال 2018 في روسيا باحتلالها المركز الرابع (الأخير) قبل جولتين من ختام منافسات المجموعة الثالثة (نقطتان من أربع مباريات)، بعد مشاركة مخيبة في أمم إفريقيا 2017 في الغابون حيث خرجت من الدور الأول.
وقال رئيس الاتحاد المالي بوبكر بابا ديارا “في الواقع، جيريس قدم لنا استقالته الأربعاء، لقد قال إنه لا يستطيع نفسيا قيادة المنتخب”.
وأضاف “سنعقد اجتماعا طارئا اليوم، من أجل اتخاذ قرار بشأن الفترة القادمة لأننا سنواجه مطلع أكتوبر منتخب كوت ديفوار هنا في باماكو”.
وتستضيف مالي في السادس من الشهر المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة، كوت ديفوار التي تتصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام المغرب ونقطتين أمام الغابون.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.