أخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 6:34 مساءً

رسميا..بنشيخة المدرب الجديد للمغرب التطواني

بتاريخ 5 سبتمبر, 2017 - بقلم التحري
رسميا..بنشيخة المدرب الجديد للمغرب التطواني

أعلن نادي المغرب أتليتك تطوان، اليوم الثلاثاء 05 شتنبر، أنه تعاقد رسميا مع الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة.

وقال النادي في بلاغ على موقعه الإلكتروني، إنه “سيتم مساء يوم الثلاثاء 5 شتنبر بداية من الساعة السادسة مساء بمقر النادي، عقد ندوة صحفية لتقديم عبد الحق بنشيخة المدرب الجديد لفريق المغرب التطواني”.

وأضاف المصدر، أن هذا التعاقد جاء “بعد أن دخل الطرفان في المفاوضات، أسفرت عن الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة ببنود العقد والتوقيع الرسمي، الذي سيتم خلال هذه الندوة الصحفية”.

وسبق لبنشيخة، أن درَّب عددا من الأندية الوطنية، من بينها اتحاد طنجة، والدفاع الجديدي، والرجاء في مناسبتين، الذي استقال من تدريبه بداية الموسم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.