أخر تحديث : السبت 26 أغسطس 2017 - 6:04 مساءً

رئيس “الفيفا” يرد على ترامب بعد استهزائه من ترشح المغرب لاستضافة مونديال 2026

بتاريخ 26 أغسطس, 2017 - بقلم التحري
رئيس “الفيفا” يرد على ترامب بعد استهزائه من ترشح المغرب لاستضافة مونديال 2026

قال جيباني أنفنتو، رئيس الاتحاد الدولي لكة القدم “فيفا” أن “كل دولة لا تستطيع منح تأشيرة الدخول لكافة الدول المشاركة في نهائيات كأس العالم، لن يكون بإمكانها استضافة نهائيات كأس العالم”.

وأوضح جيباني، في تصريح صحفي على هامش المؤتمر الصحفي الذي نظم بالعاصمة الإنجليزية لندن، “من المؤكد على عاتق ترامب باعتباره رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وكذا حكومته، اتخاذ القرارات الأنسب لبلدهم”.

و أضاف رئيس الـ”فيفا” أن استضافة كأس العالم يتم بناءها على شروط سيتم تحديدها، مضيفا
عندما يتعلق الأمر بكأس العالم، فإن أي منتخب حائز على بطاقة العبور إلى “المونديال”، يجب أن يدخل البلد المستضيف للعرس الكروي، وإلا فلن يكون هناك كأس العالم.

وتابع جيباني، أن أي دولة تريد استضافة كأس العالم لكرة القدم يجب أن تلتزم بشروط والتزامات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.