أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 11:07 صباحًا

فيديو..سيدة تسرق شجيرات من أمام باب عمارة بالقنيطرة مستعملة سيارة فاخرة

بتاريخ 24 أغسطس, 2017 - بقلم التحري
فيديو..سيدة تسرق شجيرات من أمام باب عمارة بالقنيطرة مستعملة سيارة فاخرة

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لإحدى السيدات بمدينة القنيطرة، وهي تنفذ عملية سرقة “غريبة” باستعمال سيارة فاخرة.

وتداولت صفحات الفيسبوك مقطع الفيديو المذكور المأخوذ من كاميرا مراقبة مثبثة على مدخل مرآب أحد العمارات، والذي يبين أن السيدة عمدت إلى توقيف سيارتها “ميني كوبر” أمام المرآب لتنفيذ سرقة لإحدى الشجيرات الصغيرة على بابه، وذلك بعد أن تأكدت من خلو المكان من أي شخص، فيما لم تنتبه إلى وجود الكاميرا.

النشطاء قالو إن العمارة التي وقع بها الحادث توجد في شارع مولاي اسماعيل بمدينة القنيطرة، وهو ما أكده عدد من المعلقين الذين استغربوا لهذه الحادثة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.