أخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 5:40 مساءً

برشلونة الجريحة تبكي ضحاياها و تنثر الورود في ساحة الحادث

بتاريخ 18 أغسطس, 2017 - بقلم التحري
برشلونة الجريحة تبكي ضحاياها و تنثر الورود في ساحة الحادث

لا يزال الرعب والهلع يخيم على مواطني برشلونة، التي اهتزت مساء أمس الخميس، على حادث دموي، أسقط أزيد من 13 قتيلا، وحوالي 100 جريح.

برشلونة الجريحة بكت صباح اليوم الجمعة ضحاياها، ونثرت الورود مكان الدماء، في ساحة الحادث.

وعمد عدد من المواطنين الحاملين لجنسيات مختلفة إلى وضع الشموع والورود، والدمى في اللون الوردي والأحمر، تعبيرا منهم عن السلام، ورفضهم للإرهاب.

وأعلنت وحدات الدفاع المدني في إسبانيا، أن ضحايا الاعتداء الذي وقع في برشلونة وتبناه تنظيم “الدولة الإسلامية” يتحدرون من 18 جنسية على الأقل، ضمنهم مغاربة.

وقالت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان إن 26 مواطنا فرنسيا أصيبوا بجروح في الهجوم، وإن 17 منهم حالتهم خطيرة، في الوقت الذي تلتزم فيه السلطات المغربية الصمت.

وأعلنت الشرطة ليل الخميس الجمعة، أنها قتلت خمسة”إرهابيين مفترضين” في كامبريلس التي تقع على بعد نحو 120 كلم جنوب برشلونة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.