أخر تحديث : الإثنين 14 أغسطس 2017 - 10:59 صباحًا

عيون باريس سان جيرمان على “مبابي” في صفقة قياسية تتعدى صفقة “نيمار”

بتاريخ 14 أغسطس, 2017 - بقلم التحري
عيون باريس سان جيرمان على “مبابي” في صفقة قياسية تتعدى صفقة “نيمار”

قالت وسائل الإعلام الفرنسية، إن باريس سان جيرمان بمالكه القطري ناصر الخليفي، في طريقه لإعلان صفقة قياسية جديدة، بضم الفرنسي كيليان مبابي بصفقة ستتجاوز قيمتها ما صرف لضم نيمار من برشلونة. وأوضحت المصادر نفسها، أن الخليفي، سيقدم 50 مليون أورو للاعب كمنحة التوقيع، ثم 180 مليون أورو لموناكو، ناهيك عن تحفيزات قد تصل إلى 100 مليون أورو لنادي الإمارة الفرنسية. ومن المقرر أن تصل قيمة صفقة مبابي إلى 280 مليون أورو، دون احتساب تحفيزات اللاعب، لتتجاوز بذلك صفقة نيمار. ورغم اهتمام ريال مدريد بمبابي، غير أن أموال باريس غيرت من وجهة الدولي الفرنسي الشاب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.