أخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 4:50 مساءً

سطات و هدية الإنتخابات…

بتاريخ 10 يوليو, 2017 - بقلم التحري
سطات و هدية الإنتخابات…

عزيز بيدن

كما هو معلوم أسفرت الانتخابات الماضية على انتخاب مجلسين بلدي واقليمي وستة برلمانيين والهدف من هذا هو الدفاع عن مصالح المدينة وساكنتها وتوفير العيش الكريم لهم وحمايتهم من جميع الأضرار التي قد تصيبهم وتسبب لهم الفقر والتعاسة.

إلا أن هذا الأمر يبدو بعيد المنال بسسب غياب الجميع وعدم الاهتمام بنبض الشارع وعدم الاستماع لمطالب الساكنة التي تعاني البطالة وانعدام النية في تحسين معيشة المواطنين بجلب استثمارات للمدينة واخراجها من الوضعية المزرية التي تعيشها حاليا،وكان تأهيل الحي الصناعي بمتابة بريق أمل للقضاء على العطالة والهشاشة.

إلا أن هدية الانتخابات كانت مخيبة للامال وتتجلى في جلب وحدة صناعية لمعالجة المواد الطبية والصيدلانية التي سينتج عنها الامراض نتيجة الاشعاعات وتلوث البيئة وهنا أستغرب كيف رضي هؤلاء البرلمانيون الذين يتقاضون أكثر من200مليون سنتيم سنويا السكوت عن هذه المصيبة التي ستصيب المدينة فاذا كان هذا نموذجا لتنمية المدينة فبئس التنمية والانتخابات.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.