أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 11:22 مساءً

رياض العمر يشعل منصة مهرجان طانطان ويوقع على ليلة متميزة

بتاريخ 15 مايو, 2017 - بقلم التحري
رياض العمر يشعل منصة مهرجان طانطان ويوقع على ليلة متميزة

رشيد وردي 

أشعل الفنان اللبناني المقيم في المغرب رياض العمر منصة مهرجان طانطان، بعد أن وقع على “شو” مميز ألهب حماس الجمهور الغفير الذي حضر للقاء رياض، في قلب المدينة الساحرة الواقعة جنوب المغرب طانطان.

وأعرب رياض العمر عن سعادته بحفاوة الاستقبال التي كانت جد مميزة، وعن نجاح حفله الختامي في المهرجان الذي عرف مشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة.

وأضاف أن هذه السهرة هي إضافة مميزة، معربا عن فرحه بتجاوب الجمهور معه، وحفظه لأغانيه، التي أصبحت مطلوبة في مجموعة من المهرجانات والملتقيات الفنية، بل وحتى في الأعراس المغربية، فإن رياض يوقع دائما على الامتياز في حفلاته العامة والخاصة.

جدير بالذكر أن رياض العمر سيصدر قريبا ميني ألبوم مواويل وأغنية دينية بمناسبة الشهر الفضيل

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.