أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 7:28 مساءً

سعد المجرد ينل جائزة “مركس دور” اللبنانية بأغنية “غلطانة”

بتاريخ 13 مايو, 2017 - بقلم التحري
سعد المجرد ينل جائزة “مركس دور” اللبنانية بأغنية “غلطانة”

منحت جائزة “مركس دور” اللبنانية في نسختها ال 17 لأفضل أغنية عربية ونجم الغناء الأكثر جماهيرية للفنان المغربي سعد المجرد.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، نقلاً عن المنظمين أن المجرد نال الجائزة الأولى عن أغنيته “غلطانة” كما نال جائزة نجم الغناء الأكثر جماهيرية.

وأعلن المنظمون عن بقية الجوائز التي تتوزع على مجالات السينما والغناء والموسيقى، حيث منحت جائزة نجمة الغناء اللبنانية لسنة 2016 للمغنية نانسي عجرم، وجائزة نجم الغناء اللبناني ل 2016 لوائل كفوري.

كما منحت “موركس فخري تكريمي” للممثلة الإيطالية كلوديا كاردينالي، وجائزة فخرية “تحية ووفاء” للموسيقار اللبناني ملحم بركات. وكان للشباب نصيب من هذه الجوائز حيث منحت جائزة نجمة الغناء العربية الشابة للتونسية شيماء هلالي، وجائزة نجم الغناء العربي للشاب للسوري ناصيف زيتون.

ودراميا منحت جوائز كثيرة منها،جائزة أفضل مسلسل درامي لبناني، لمسلسل “أمير الليل” وجائزة أفضل إنتاج درامي عربي مسلسل “غراند أوتيل” للمخرج المصري محمد شاكر خضير، وجائزة أفضل ممثل عربي نالها الممثل تيم حسن عن دوره في “نص يوم”، وجائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية نالتها الممثلة منى زكي عن دورها في “أفراح القبة”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.