أخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 4:44 مساءً

بالصور..رضا الطالياني يحمل العلم المغربي بمدينة العيون رغم انتقادات الجمهور الجزائري

بتاريخ 22 يناير, 2017 - بقلم التحري
بالصور..رضا الطالياني يحمل العلم المغربي بمدينة العيون رغم انتقادات الجمهور الجزائري

شارك الفنان الجزائري رضا الطالياني، مساء أمس السبت، في إحياء الحفل الثاني، والأخير من مهرجان “وني بيك”، في دورته الأولى في مدينة العيون، وقدم على خشبة المهرجان أشهر أغانيه.

وعلى الرغم من الهجوم، الذي يطاله من جمهوره الجزائري، كلما دافع عن المغرب، لم يتردد الطالياني في حمل العلم المغربي، من قلب مدينة العيون، خلال النصف الثاني من حفله، حيث عزف، وغنى أغاني من التراث الكناوي المغربي، وجعل الجمهور يتمايل، ويتراقص على أنغامه بكل فرح وحب.

16215503_1816804811894013_1233249568_n

ومن بين أهم الأغاني، التي قدمها الطالياني لجمهوره الصحراوي، أغنية “فابيني”، التي أشعلت حماس الجمهور، خصوصا من فئة الشباب، الذين تفاعلوا معه من خلال ترديدهم رفقته الأعنية.

رضا الطالياني

رضا الطالياني

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.