أخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 11:48 مساءً

خطير: تلميذ يحقن زميلته بحقنة غريبة داخل القسم و يرسلها إلى المستعجلات في حالة خطيرة.

بتاريخ 20 ديسمبر, 2016 - بقلم التحري
خطير: تلميذ يحقن زميلته بحقنة غريبة داخل القسم و يرسلها إلى المستعجلات في حالة خطيرة.

في سابقة خطيرة، أقدم تلميذ يتابع دراسته بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة بني ملال، على سلوك خطير، بعدما قام أمس بحقن زميلة له داخل الفصل الدراسي، بحقنة غريبة في عمودها الفقري.
وذكرت مصادر محلية، أن والد التلميذة قام بإخبار المديرية الإقليمية للتعليم بالحادثة، والتي فتحت بدورها بحثا في الموضوع، للتوصل إلى التلميذ المتورط في القضية، في انتظار نتائج الفحص الطبي.
هذا،وفور وقوع الحادثة تم نقل التلميذة التي تدرس بالمستوى الأولى ثانوي ، إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي العلاج الضروري، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة نوع المادة التي حقنت بها، ومن المفروض أن تكون عناصر الشرطة قد دخلت على الخط في هذه النازلة الغريبة، لمعرفة دوافعها وأغراضها….

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.