أخر تحديث : السبت 26 مارس 2016 - 9:27 مساءً

محمد السادس الملك المتواضع يلتقي بمغاربة هولندا

بتاريخ 26 مارس, 2016 - بقلم التحري
محمد السادس الملك المتواضع يلتقي بمغاربة هولندا

 بتواضعه المعهود قبل العاهل المغربي محمد السادس في العاصمة أمستردام طلبات الجالية المغربية لالتقاط صور تذكارية قرب مدخل الفندق الذي يقيم فيه .

ونشرت صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والتي يديرها الشاب المغربي سفيان البحري، صورا ومقاطع فيديو للعاهل محمد السادس مع مغاربة هولندا.

و عود نا محمد السادس أنه كلما زار بلد ا،  يتوقف للإستجابة لطلبات المغاربة من أجل صور تذكارية. وفي أمستردام تكفل الحارس الشخصيللملك بالتقاط الصور.

ويتابع المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإعجاب صور العاهل المغربي مع المغاربة سواء  داخل المملكة المغربية أو عبر العالم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 1


ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.