أخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2016 - 2:26 صباحًا

مطلوب مراسلين صحفيين معتمدين للعمل ضمن طاقم جريدة ” الواضح ” الالكترونية والورقية

بتاريخ 12 يناير, 2016 - بقلم التحري
مطلوب مراسلين صحفيين معتمدين للعمل ضمن طاقم جريدة ” الواضح ” الالكترونية والورقية

حرصاً من إدارة الجريدة على التطوير الدائم، تسعى موقع جريدة ” الواضح ” الالكتروني أن يغطي جميع الأخبار: المحلية ، الوطنية و الدولية .
و مواكبة جميع الأحداث بمساراتها المختلفة لتصافح بها عيون زوارنا الكرام على مدى 24 ساعة يومياً ، ليجد القارئ الكريم جميع الأخبار والتفاصيل في مختلف اقسام الموقع.
وبما أن موقعنا قائم على العمل الصحفي من إدارة وتحرير ومراسلين وكتاب، فان موقعنا يفتح المجال للمتطوعين(خدمة الصالح العام تطوعا وشكرا) لمن يتوفر لديه حب العمل الصحفي في نقل الأحداث بكافة اشكالها، الانضمام لصفوفها كمراسل او صحفي في موقع جريدة” الواضح ” .
فعلى الراغبين الإنضمام للعمل من ضمن طاقم الموقع من كلا الجنسين “ذكورا وإنثا”
أن يتقدم بمراسلتنا على البريد المعتمد للموقع:
alouadih@gmail.com

السيرة الذاتية

و2 صور شمسية

ونسخة من البطاقة التعريف الوطنية

مع تحياتي إدارة جريدة الواضح

تعليقات القراء
عدد التعليقات 3

انا صحفي ومقدم برامج ارجو التواصل 01222622373

هذا رقمي الخاص بالواتس لتواصل 069744613

01067550291
انا صحفي وارجو التواصل علي هذاالرقم



ان جريدة التحري الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة التحري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: ان جريدة التحري الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة التحري الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.